خطة مقترحة للتسويق الالكتروني لبعض أنشطة اتحاد كرة القدم بدولة الكويت الدكتور/ محمد خليل العلي

نوع المستند : المقالة الأصلية

المستخلص

هدف البحث:
يهد­ف هذا البحث الي وضع خطة مقترحة للتسويق الالكتروني لبعض أنشطة اتحاد كرة القدم بدولة الكويت وذلك من خلال التعرف علي.:-

قاعدة المعلومات اللازمة لتسويق ببعض أنشطة اتحاد كرة القدم بدولة الكويت الكترونيا.
إنشاء صفحة الكترونية لتسويق بعض أنشطة اتحاد كرة القدم بدولة الكويت.

منهج البحث:
استخدم الباحث المنهج الوصفي وذلك لملاءمته لتحقيق أهداف البحث ومناسبته لطبيعة إجراءاته.
مجتمع البحث:
يمثل مجتمع هذا البحث ثلاثة فئات مختلفة هي:
1- أعضاء مجالس إدارات الاتحاد الكويتى لكرة القدم وأعضاء اللجان الفنية إدارات الاتحاد الكويتى لكرة القدم
2- العملاء متمثلين في:-

اللاعبون، المدربون، الحكام، الإداريون.

3- الخبراء المتخصصين في مجال الادارة الرياضية وكرة القدم. 
عينة البحث:
         تم اختيار عينة البحث بالطريقة العشوائية الطبقية بحيث تشكل عدداً مقبولاً لتمثيل مجتمع الدراسة، وقد استلزم ذلك توزيع عينة الدراسة الميدانية طبقاً لأهداف الدراسة والأدوات المستخدمة فى جمع البيانات

الكلمات الرئيسية